يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,مباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoota,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

النصر والاستقلال

في دوري أبطال آسيا، يستعد النصر لمواجهة استقلال دوشنبه في مباراة مرتقبة يوم اليوم. هذه المواجهة تعتبر حاسمة بالنسبة للنصر، حيث يسعى الفريق السعودي لتحقيق فوز ثانٍ على التوالي في مجموعته بدوري أبطال آسيا 2024.

في المباراة السابقة، تفوق النصر على بيرسبوليس في إيران بنتيجة 2-0، وهذا الانتصار جعل الفريق السعودي في موقع مميز في المجموعة. وبعد ذلك، استمر النصر في تحقيق الانتصارات في المسابقات المحلية، حيث شهدناه يتألق في الدوري السعودي وكأس الملك.

مشاهدة مباراة النصر والاستقلال

لا يمكن إنكار أن النصر يعيش حالة من النجاح المتواصل، حيث حقق 9 انتصارات تواليًا في جميع البطولات منذ منتصف أغسطس الماضي. واستطاع كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، أن يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري المحلي برصيد 10 أهداف، مما يظهر قيمته وإسهامه الكبير في نجاح الفريق.

تلك المباراة المرتقبة بين النصر واستقلال دوشنبه تعد فعلاً تحفة كروية متوقعة. سيكون الجمهور على موعد مع مشاهدة عرض كروي رائع، وستكون الأنظار متجهة نحو أداء الفريقين في الملعب.

إن تحقيق النصر لفوز جديد في دوري أبطال آسيا سيعزز من فرصه في التأهل إلى المراحل الأخرى من البطولة وسيكون له تأثير إيجابي على معنويات اللاعبين والجماهير. وعلى الجانب الآخر، يسعى استقلال دوشنبه إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتحسين وضعه في المجموعة.

من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مشوقة ومثيرة، وستحمل الكثير من التشويق والتحديات لكلا الفريقين. إذا كنت من محبي كرة القدم، فإن مشاهدة هذه المباراة ليست مفقودة عليك. توقعاتنا تشير إلى أننا سنشهد عرضًا كرويًا استثنائيًا، وقد يأتي الفوز للفريق الذي يكتسب المزيد من التركيز والتفاني في الملعب.

نتمنى للنصر واستقلال دوشنبه حظًا سعيدًا في هذه المباراة المهمة، ونترقب بفارغ الصبر لرؤية من سيتفوق ويحقق الانتصار في هذا الصراع الرياضي المثير. إن كنت من مشجعي النصر أو استقلال دوشنبه، فلن ترغب في تفويت هذه الفرصة لمشاهدة فريقك المفضل يتألق على أرض الملعب.

مباراة النصر والاستقلال

 

في دوري أبطال آسيا، يعيش الجمهور بانتظار مباراة مثيرة ستجمع بين النصر واستقلال دوشنبه، وسنقدم لكم هنا كل المعلومات التي تحتاجون إليها حول هذه المواجهة الكروية المهمة.

موعد المباراة

ستقام مباراة النصر واستقلال دوشنبه يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، وهذا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024. ستنطلق صافرة بداية المباراة على ملعب "الأول بارك" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب المجموعة

حاليًا، يحتل النصر صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، وذلك بعد الفوز السابق على بيرسبوليس. فيما يأتي استقلال دوشنبه الطاجيكي والدحيل القطري في المرتبة الثانية بنقطة واحدة من تعادلهما السلبي في الجولة الأولى. ويتذيل بيرسبوليس الترتيب دون نقاط.

البث المباشر

لن تكون هناك مشكلة في متابعة هذه المباراة المثيرة على الشاشة الصغيرة أو الكبيرة. ستكون المباراة منقولة عبر القنوات التالية:

  • قناة SSC1 HD (السعودية): إذا كنت في المملكة العربية السعودية، يمكنك مشاهدة المباراة على هذه القناة.
  • قناة beIN Sports AFC (عربي وآسيوي): ستكون المباراة متاحة لمشاهدي مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناة beIN Sports AFC.
  • الكأس الرياضية (قطر): ستكون المباراة متاحة لمشاهدي قطر على الكأس الرياضية.

إذا كنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة AD Sports Asia أو Dubai Sports Asia.

تردد القنوات

إذا كنت تحتاج إلى معرفة ترددات القنوات المذكورة أعلاه، فإليك بعض التفاصيل:

تردد قناة SSC1 HD (على العرب سات)

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

تردد قناة beIN Sports AFC 3 HD (على نايل سات)

  • التردد: 12245.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports AFC 3 HD (على سهيل سات)

  • التردد: 10850.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

مع هذه المعلومات، يمكنكم الاستعداد لمشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبه بسهولة واستمتاع بأداء الفريقين في هذا الصراع الكروي المثير. سيكون يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، لحظة تاريخية في عالم كرة القدم الآسيوية.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال دوشنبه

معركة كروية في دوري أبطال آسيا

من المتوقع أن يستمر المدرب لويس كاسترو في الاعتماد على تشكيلة 4-2-3-1 في مباراة النصر أمام استقلال دوشنبه، وبالتأكيد سيكون كريستيانو رونالدو نجم الفريق هو اللاعب الذي يشغل مركز المهاجم الصريح. وسيتم دعمه من قبل زملائه في الخط الهجومي، بما في ذلك أوتافينيو البارع.

إليكم التشكيلة المتوقعة للنصر في هذه المباراة المهمة:

  • حارس المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: محمد قاسم - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - سلطان الغنام.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري.
  • الهجوم: عبد الرحمن غريب - أوتافينيو - ساديو ماني.
  • المهاجم الصريح: كريستيانو رونالدو.

كيفية مشاهدة البث المباشر

للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة مباشرة على شاشاتهم، هنا بعض الخيارات:

  • تطبيق "تود": يمكنك الاشتراك في تطبيق "تود" ومشاهدة المباراة مباشرة عبر الإنترنت.
  • خدمة "بي إن كونكت": يمكنك أيضًا متابعة البث المباشر عبر خدمة "بي إن كونكت".

إذا كنت تفضل مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون، يمكنك الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP" أو استخدام تطبيق "Starzplay".

آمال كريستيانو رونالدو

من الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم ينجح في التسجيل حتى الآن في دوري أبطال آسيا. وبالتالي، سيكون لديه الفرصة الكبيرة لتحقيق الهدف في هذه المباراة المهمة ومساهمة قيمة في جلب النقاط الثلاث لفريقه.

سجل لا تشوبه شائبة

يعيش النصر حالة من عدم الهزيمة منذ منتصف أغسطس الماضي، حيث حقق الفريق 9 انتصارات متتالية في جميع البطولات، سواء كان ذلك في الدوري السعودي أو كأس الملك أو دوري أبطال آسيا. هذا الأداء المميز يعكس التفاني والجهد الذي يبذله لاعبو النصر تحت إشراف المدرب لويس كاسترو.

نأمل أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة لمحبي النصر وعشاق كرة القدم عامة. ستكون هذه المباراة فرصة لرؤية أداء الفريق وتحقيق الانتصارات في رحلته في دوري أبطال آسيا 2024.

close